منتدى البيت الشعبي
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

منتدى البيت الشعبي

albitalsh3bi

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

خيانه خويي بـ خويه

4 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
الـعـمـده

خيانه خويي بـ خويه  Empty
مُساهمةموضوع: خيانه خويي بـ خويه    خيانه خويي بـ خويه  Icon_minitimeالإثنين نوفمبر 08, 2010 10:47 pm

فيه شخصان كا نو يحبون بعض واحد اسمه عبدالله والثاني محمد المهم كا نوا بحاره وحده عبدالله كان حق مشاكل ومحمد كان هادي وخواف عكس عبدالله اتعرفوا على بعض والناس حاقده على عبدالله لانه محمد كان جميل جدا جدا وعبد الله يعني وسيم شوي في يوم من الايام كان عبد الله جالس طفشان يستنا محمد وفجاه اتى اخو محمد الكبير وقعد يسب ويلعن بعبدلله لاتمشي معا اخوي انت انسان داشر وحق مشاكل قال لو اشوفك عند اخوي والله اضربك سكت وذهب عبدالله ودمموعه على خده وهو يحب محمد وفجأه اتى محمد الى عبدالله وهوا يبكي قائلا انا احبك يا عبدالله ولان اتركه مهما حصلت بي الدنيا واخذ عبدالله واحضن بعضهما وطلعوا من حارتهم على رجولهم ماشين الى حاره بعيد هعن حارتهم واتوا ناس من اهل الحاره الثانيه يتكلمون على محمد وغضب عبدالله وتضاربا ومحمد طبعا زي ماقلتلكم خواف وطعن عبدالله بالسكين وتنوم بمستشفى لمدة اسبوع وفجاه تغيرت الاحوال الا ان ابو عبدالله يقول لا تمشي مع محمد هوا اللي دشرك وضرب عبدالله وربط بالسلاسل لكي لا يطلع الشارع وفكـ السلاسل اخو عبدالله لانه يحب عبدالله مره وعارف وضع عبدالله فشرد من البيت عبدالله وذهب الى محمد وقال محمد لو على موتي ماراح اتركك لو الناس كلهم يوقفون ضدكـ قال محمد وانا كذالك لان اتركك عبدالله وجلس عبدالله مع محمد الى الساعه الواحده ليلا وذهب الى البيت فوجدا ابوه يستناه بالبيت غاضبن فضرب عبدالله ضربا شديدا حتى اغمي عليه ,,,فستيقظا عبدالله الساعه الثانيه ظهرا فاجى اخوه الكبير وشفيك يا عبدالله تعبت ابوي معاك حرام عليكـ عبدالله انا ابوي ما تعبته بس ابوي يردني عن خويي محمد ومحمد انسان عاقل وانا اروح امشي معاه حتى الموت وجلس عبدالله حتى العصر وذهب ابوه الى المزرعه وخرج عبدالله الى صديقه محمد كالعاده فوجدا محمد جالس مع اعيال الحاره فنادى محمد وذهب الى بيت محمد وجلس مع بعضهما ؟؟..و,’وجلس اعيال الحاره يتكلمون على عبدالله بأنه داشر وفجاه عبدالله اختفى عن محمد ولا عاد يسألون عن بعض ومشى عبدالله مع اصدقائه جديدين فتره بسيطه وبعد ثلاث شهور اتى عبدالله الى محمد قائلا ايش فيك صاير تتغلى قال محمد انا ما تغلى ولا شي بس انت انسان داشر هاااااااااااا ايش تقول انا انسان داشر هذي اخرتها الله يهديك بس هذا اللي اقوله ذهب محمد عن عبدالله وعبدالله يتكلم وجلس يبكي عبدالله قهر وجلس في البيت ما يطلع كل ليله تعفكير وقهر ورجع الى محمد وقال ايش اللي غيركـ علي يا محمد قال محمد انا ما اقدر امشي معكـ عبدالله ليش لانك انت انسان داشر واخوي ما يبغاني امشي معكـ هذا جميل اللي اسويه فيك كنت احبك وهذي اخرت التعارف والحب محمد اقول اقلب وجهك وصار عبدالله يحشش ليلا ونهارا بسبب غدر محمد ومحمد مايسلم على عبدالله الحين وعبدالله يبكي قهر وعذاب والم وما زال هاكذا
اتمنى انت تكون تعجبكم القصه
هذي قصه واقعيه وحقيقيه
^^الجرح ارحم^^

^^الجرح ارحم^^

مُساهمةموضوع: رد: خيانه خويي بـ خويه    خيانه خويي بـ خويه  Icon_minitimeالثلاثاء نوفمبر 09, 2010 3:59 am

شكرااا
اميركم كلكم
Admin
اميركم كلكم

مُساهمةموضوع: رد: خيانه خويي بـ خويه    خيانه خويي بـ خويه  Icon_minitimeالثلاثاء نوفمبر 09, 2010 4:00 am

شكرااااا علي موضوعك ويسلموووووووووووووو
https://albitalsh3bi.yoo7.com
جـيـعـه الـحـربـي

جـيـعـه الـحـربـي

مُساهمةموضوع: رد: خيانه خويي بـ خويه    خيانه خويي بـ خويه  Icon_minitimeالثلاثاء نوفمبر 23, 2010 3:53 pm

يلعن ابو القهر والله قهر ايش الخوي الوصخ اللي مثل محمد شوف ايش سوى لـ عبدالله ومشكووور عمرتي على الموضوع الرائع _العمده

خيانه خويي بـ خويه
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» خيانه شفتها منك عطرها تارس ثيابكً